محافظ أسوان يفتتح أعمال تطوير فرع البنك الأهلي المصري بإدفو

محافظ أسوان يفتتح أعمال تطوير فرع البنك الأهلي المصري بإدفوجانب من الافتتاح

محافظات22-10-2023 | 16:51

قال محافظ أسوان أشرف عطية إن تطوير فرع البنك الأهلي المصري بمدينة إدفو وتزويد الصروح المصرفية بالتقنيات التكنولوجية الحديثة، يعد بمثابة إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الأحد أعمال تطوير فرع البنك الأهلي ب إدفو على كورنيش النيل بمساحة 1500 م2 ويتكون من 3 طوابق لتقديم جميع العمليات والخدمات المالية والمصرفية، بجانب الصراف الإلكتروني التابع للبنك لتقديم التسهيلات المختلفة للعملاء في الصرف والإيداع.

وأضاف عطية أن هذا البنك يساهم في دعم المشروعات المتوسطة والصغير ومتناهية الصغر علاوة على دعم الخدمات الجماهيرية المتنوعة، موضحًا أن تم تطوير هذا الفرع للارتقاء بأسلوب العمل في الخدمات المالية والمصرفية.

وتابع أن ذلك سيتم ترجمته لزيادة ثقة العملاء والجهات المختلفة بالجهاز المصرفي، وبالتالي ضخ المزيد من رؤوس الأموال في المشروعات الجديدة بما يساهم في توفير فرص عمل للشباب.
كما تفقد الأعمال الجارية بالمركز التجاري "مول رمادا" الذي يضم 48 محلًا تجاريًا و4 وحدات إدارية ويقع على مساحة 300 م2 وتبلغ بتكلفته 15 مليون جنيه، موجهًا بإزالة المحال العشوائية والتشوهات البصرية لخلق بانوراما جمالية بالمنطقة المحيطة بالمول.

وتفقد موقع مول حورس الذي يقع على مساحة 2130 م2 بتكلفة إنشاء 350 مليون جنيه وبه دروم ودور أرضي و6 أدوار علوية ليكون إضافة هامة للأنشطة الاستثمارية بإدفو.

وفي السياق، افتتح محافظ أسوان أعمال إحلال وتجديد مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات بمدينة إدفو بتكلفة 8 ملايين جنيه، والتي تقام على مساحة 3 آلاف م2، والتي تضم 931 طالبة "فترات صباحية ومسائية" داخل 21 فصلًا دراسيًا.

وأشاد بالمستوى التعليمي الراقي الذي شهده داخل المدرسة، وهو ما يمثل إضافة هامة لمنظومة التعليم في ظل التنوع المتميز في تقديم الخدمة التعليمية لأبنائنا الطلاب بأسلوب علمي نموذجي.
وأشار إلى دخول 20 مدرسة "إنشاء جديد" للخدمة هذا العام بقرى مبادرة (حياة كريمة)، وتم طرح 22 مدرسة لتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد ورفع الكفاءة بها بتكلفة 500 مليون جنيه ليتم ضمها للصروح التعليمية بمختلف المراكز والمدن بإجمالي 1500 مدرسة داخل 722 منشأة تعليمية تضم نحو 400 ألف طالب وطالبة.

وعلى صعيد آخر، تفقد محافظ أسوان - في جولة مفاجئة - المجمع الاستهلاكي بإدفو؛ للاطمئنان على توافر السلع بأسعار مخفضة؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية والاستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين.

ووجه بالتنسيق مع مصنع سكر إدفو لزيادة ضخ كميات من السكر لتوفير هذه السلعه الحيوية، والتي تأتي ضمن مبادرة تخفيض أسعار 7 سلع أساسية بنسب تتراوح من (20 - 25)%.
وطالب مسئولي الوحدات المحلية بتكثيف الجهود المبذولة ومواصلة المرور الميداني بالتنسيق مع الجهات المختصة لتفقد الأسواق وسلاسل الهايبر ماركت والشوادر والمحال التجارية ومتابعة تطبيق منظومة ضبط الأسعار والالتزام بتخفيضها ضمن الجهود الجارية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2