أحمد فتوح.. رئيس الزمالك الجديد يحسم الجدل حول عقد اللاعب.. فيديو

أحمد فتوح.. رئيس الزمالك الجديد يحسم الجدل حول عقد اللاعب.. فيديوحسين لبيب

TV22-10-2023 | 22:10

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه جاري اختيار متحدث رسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك من بين أكثر من مرشح، وسيكون من الوسط الإعلامي ويكون زملكاويا.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج (على مسئوليتي)، المذاع على قناة (صدى البلد)، أنه سيعمل على زيادة شعبية نادي الزمالك، لافتًا إلى أن شعبية القلعة بيضاء طاغية وجارفة «عندي استعداد أكمل أي ستاد بجماهير الزمالك حتى لو يسع 100 ألف».

وأضاف، أن أكبر ناديين في مصر وإفريقيا هما الأهلي والزمالك، وسيتم العمل على الحفاظ على العلاقات الجيدة بين القطبين، موضحًا أنه سيكون هناك بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة يقوم على حفاظ كل طرف على ناديه دون التعرض للآخر.

وأردف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن "فتوح" لاعب زملكاوي وعقده مستمر مع النادي، قائلًا: "أدونا فرصة نتكلم مع اللاعب والمدرب".

وأكد أنه سيتم الجلوس مع المسئولين على قناة نادي الزمالك، وهي الشركة المتحدة، ويعتقد أنهم غير راضين عن أداء القناة التي كانت مسخرة لخدمة أشخاص.

وأشار حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إلى أنه يجب أن يكون الانتماء لـ نادي الزمالك، وليس لشخص، ومن فاز في الانتخابات مجلس إدارة الزمالك، وليس مجلس حسين لبيب الذي جاء بالصدفة ودي صدفة مش وحشة يعني.

وأوضح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن المأمول من القناة أنها تزود شعبية نادي الزمالك وتستضيف العائلات الرياضية مثل حازم إمام ولا يصح أن يتم سبه على شاشة القناة في الفترة السابقة.

أضف تعليق