أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينأهم الأخبار المتوقعة

مصر23-10-2023 | 08:02

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 23 أكتوبر 2023 .

القاهرة.. يُطلق وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي مشروع مراكز الغذاء الخضراء، لأول مرة في مصر، بالتعاون مع وزارة التعاون الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية AFD.

ساو باولو.. تستضيف الغرفة التجارية العربية البرازيلية، بالتعاون مع اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل - فامبراس (FAMBRAS Halal) الهيئة المعنية بإصدار شهادات الحلال، النسخة الثانية من منتدى الأعمال البرازيلي – العالمي للحلال، ويستمر على مدى يومين، في مركز الفعاليّات WTC Events بمدينة ساو باولو.

لوكسمبورج.. يتبادل مجلس الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي وجهات النظر حول الوضع في أوكرانيا، وذلك في اجتماع يُعقد في لوكسمبورج.

طهران.. يعقد وزراء خارجية أذربيجان وأرمينيا وإيران وروسيا وتركيا اجتماعًا بصيغة "3+3"، وذلك في العاصمة الإيرانية طهران.

المنيا.. تنظم مديرية الصحة بمحافظة المنيا قافلة طبية علاجية بمقر المركز الطبي بمدينة ديرمواس، وتستمر على مدى يومين، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتنفيذًا لتوجيهات محافظ المنيا أسامة القاضي بتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج بالمجان والوصول إلى المواطنين في المناطق والقرى الأكثر احتياجًا.

القاهرة.. تتلقى لجنة القيد بمجلس نقابة الصحفيين طلبات المتقدمين لجدول تحت التمرين، وتستمر حتى 4 نوفمبر المقبل.

الإسكندرية.. ينظم مركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية ندوة بعنوان "الأغنية المصرية سلاح آخر حرب أخرى"، بالتعاون مع جمعية أصدقاء الموسيقى والفنون، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية.

القاهرة.. يصل كوكب الزهرة إلى أقصى استطالة غربية له من الشمس تبلغ 46 درجة تقريبًا، وهذا الوقت هو أفضل وقت لمشاهدة الزهرة وتصويره لأنه سيكون في أعلى نقطة له فوق الأفق في السماء الشرقية قبل شروق الشمس مباشرة إلى أن يختفي المشهد في شدة ضوء الشفق الصباحي من جراء شروق الشمس.

القاهرة.. تستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر منافسات بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات لتنس الطاولة، وتستمر حتى 29 أكتوبر الجاري.

تونس.. تنظم تونس التصفيات الأولمبية والبارلمبية والبطولة الإفريقية للتجديف، وتستمر لمدة 4 أيام، بمشاركة 168 مشاركًا يمثلون 20 بلدًا.

القاهرة.. تقام بطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة في بودابست بالمجر، وتستمر حتى 30 أكتوبر الجاري، بمشاركة مصر.

أضف تعليق