سيف زاهر يكشف سر غضب كولر من لاعبي الأهلي بعد مباراة سيمبا

سيف زاهر يكشف سر غضب كولر من لاعبي الأهلي بعد مباراة سيمباكولر

رياضة23-10-2023 | 08:44

قال الإعلامي سيف زاهر، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عقد اجتماعا مع لاعبي الأهلى عقب المواجهة المرتقبة التي جمعت الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزانى، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي، والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

وأوضح سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون"، المذاع على قناة "أون تاسيم سبورتس" :" كولر أبدى غضبه الكبير من لاعبي الأهلي بعد التعادل الإيجابي مع سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الأفريقي في تنزانيا".

وأضاف: " غضب كولر الكبير يرجع إلى نتيجة اللقاء، خاصة وأنه كان يتوقع أن ينجح الأهلي في حسم الصعود من مباراة الذهاب والانتصار بنتيجة كبيرة هناك في عقر دار النادي التنزاني وهو الأمر الطبيعي، نظرا للفوارق الفنية الكبيرة بين لاعبي الفريقين لصالح النادي الأهلي".

وتابع سيف زاهر : " الأهلي قدم شوط أول رائع ومبهر أمام سيمبا، وكان بإمكانه الفوز بفارق 3 أهداف أو أكثر خلال هذا الشوط فقط، لكن لم يكن هناك جدية كافية من مهاجمي الأهلي أمام المرمى، بالإضافة إلى حالة عدم التوفيق".

وأوضح: " كولر حاسب لاعبيه عقب انتهاء اللقاء وأبدى عدم رضاه عن الآداء، خاصة بسبب تهاون لاعبيه بشكل كبير أمام المرمى، والهفوات الدفاعية الكبيرة التي وقع فيها مدافعي الفريق، مشددا لهم على أنه لن يسمح بتكرار تلك الأمور مجددا وسوف يكون هناك رد قاسي حال التكرار".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2