محافظ القاهرة يتابع مبادرة تخفيض أسعار السلع بعدد من أسواق العاصمة

محافظ القاهرة يتابع مبادرة تخفيض أسعار السلع بعدد من أسواق العاصمةمحافظ القاهرة يتابع مبادرة تخفيض أسعار السلع بعدد من أسواق العاصمة

مصر24-10-2023 | 13:40

أكد محافظ القاهرة خالد عبد العال، أن جميع أجهزة الدولة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حريصة على التصدي بقوة لمواجهة غلاء الأسعار، وتوفير السلع الغذائية الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة بالتعاون مع الجهات المختلفة؛ للتخفيف عن كاهل المواطنين، لافتا إلى توافر كافة السلع بكميات تلبي احتياجات المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، التفقدية لعدد من أسواق العاصمة من بينها مجمعات النيل بحى شرق مدينة نصر؛ لمتابعة توافر السلع المخفضة والإعلان عن أسعار السلع الأساسية قبل التخفيض وبعد التخفيض، والتي وصلت في عدد من السلع إلى 30%، وذلك في إطار متابعة تنفيذ مبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الاستراتيجية.

وقال محافظ القاهرة إن مبادرة رئيس مجلس الوزراء مستمرة على مدار الـ 6 أشهر المقبلة بتخفيضات تتراوح ما بين 15% و25% لعدد من السلع الأساسية والاستراتيجية.

وشدد على الأجهزة التنفيذية بالمرور اليومي لمراقبة التزام المحال بوضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطنين، والتأكد من صلاحية وجودة السلع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2