رئيس جامعة أسيوط: قطاع المدن الجامعية يشهد تطويرا لتقديم أفضل رعاية للطلاب

رئيس جامعة أسيوط: قطاع المدن الجامعية يشهد تطويرا لتقديم أفضل رعاية للطلابجانب من الاجتماع

محافظات24-10-2023 | 14:22

قال رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي إن قطاع المدن الجامعية يشهد أكبر عملية تطوير منذ إنشائها؛ لتقديم أفضل سبل الرعاية للطلاب.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة ،اليوم الثلاثاء ،مبنى سكن الطلاب (ب) بقطاع المدن الجامعية؛ بعد استكماله بالتجهيزات اللازمة للطلاب المغتربين بتكلفة 13 مليون جنيه.

وأوضح الدكتور المنشاوي- في بيان - أن وحدة التسكين (ب) تضم 4 طوابق؛ تخضع جميعها لعملية إحلال وتجديد كاملة؛ لكافة المرافق، والخدمات بها ، وذلك بتكلفة إجمالية 13 مليون جنيه، إلى جانب أعمال التطوير، والتجديد الخاصة؛ بجناح الطلاب ذوي الإعاقة في الطابق الأرضي، والذي يتكون من 19 غرفة إلى جانب غرف الإدارة، والأمن.

وتفقد رئيس جامعة أسيوط،غرف تسكين الطلاب ؛ للتأكد من اكتمال تجهيزها بكافة الاحتياجات اللازمة ، والتي تشمل تزويدها بعدد من الأسرة، والطاولات، والمقاعد، وخزنات الملابس، وتحديث القاعات ، والمطبخ ، ودورات المياه.

من جانبه ، أكد الدكتور نائب رئيس الجامعة أحمد عبد المولى، أن تطوير قطاع المدن الجامعية يأتي على رأس أولويات إدارة الجامعة ؛ من خلال تزويده بكافة الخدمات التي تيسر على الطلاب المغتربين؛ إقامتهم داخل الوحدات السكنية المختلفة بالقطاع؛ مما يقلل من شعورهم بالاغتراب.

أضف تعليق

إعلان آراك 2