نجلة إخوانى تردد أكاذيب الجماعة الإرهابية فى التليفزيون الأسترالى

نجلة إخوانى تردد أكاذيب الجماعة الإرهابية فى التليفزيون الأسترالىنجلة إخوانى تردد أكاذيب الجماعة الإرهابية فى التليفزيون الأسترالى  

* عاجل29-7-2018 | 22:06

كتب: على طه

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن كذب ادعاءات المدعوة لميس نجلة الإخواني حازم حمودة المحبوس في القضية رقم  977 لسنة 2017 المعروفة إعلامياً بإسم "مكملين 2"بنشر أخبار وبيانات كاذبة من خلال منابر جماعة الإخوان الإرهابية من شأنها الإضرار بالأمن القومي للبلاد والانضمام لجماعة محظورة مع 63 متهما آخرين.

وجاء فى بيان صادر عن الجبهة أن خروج لميس حازم حمودة في مداخلة هاتفية مع قناة " تن " الأسترالية" لمهاجمة الدولة بإلقاء التهم كذبا وزورا، ليس غريبا على أعضاء الجماعة فالكذب شعارهم والفبركة منهج حياتهم.

وقال رئيس الجبهة هيثم طوالة إن هذا يأتي في إطار استكمال مسلسل الهجوم على كافة مؤسسات الدولة الذي وضع له السيناريو والحوار الهاربين خارج البلاد مع بعض العملاء في الداخل لتشويه صورة مصر، ونقل صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.

 وأضاف طوالة أن ماذكرته لميس على القناة الأسترالية التي فتحت لها المجال  ومنحتها الوقت لتصول وتجول من وحي خيال وهمى يأتي لأن والدها استرالي من أصل مصري وحديثها كشف التناقض الشديد لأن الكذب مفضوح ومكشوف حيث قالت إن والدها صحتة مستقرة وروحه المعنوية مرتفعة، ثم عادت لتتحدث عن تعرض والدها لضغوط في السجن فكيف يعقل ذلك؟!

وجدير بالذكر أن لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد قد أشادت في زيارتها للسجون بالمعاملة الطيبة الحسنة والأداء المتميز وأنه يتم تطبيق معايير حقوق الإنسان داخل السجون بصورة عالية، حيث يلاقى المساجين  رعاية طبية جيدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2