ضبط مركز لزراعة الشعر بالدقهلية تديره طالبة دبلوم فنى

ضبط مركز لزراعة الشعر بالدقهلية تديره طالبة دبلوم فنىصورة ارشيفية

محافظات26-10-2023 | 18:14

أعلنت صحة الدقهلية عن أن إدارة العلاج الحر تمكنت من ضبط مركزًا لزراعة الشعر تديره طالبة بمعهد تمريض وحاصل على دبلوم فنى.

وكشف الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن إدارة العلاج الحر تمكنت من خلال لجنة مشكلة من الدكتور محمد عبد العزيز والدكتور محمود الصاوى من فريق العلاج الحر بالمديرية ومسئولى العلاج الحر بالإدارة الصحية بطلخا من ضبط مركز طبى لتخصص الجلدية وزراعة الشعر بمدينة طلخا تتم إدارته دون ترخيص.

وجاء ذلك بناءا على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية باستمرار جهود إدارة العلاج الحر المكثفة في التأكد من مؤهلات مقدمي الخدمة الصحية بالقطاع الخاص والاشتراطات الواجب توافرها بالمنشآت الطبية الخاصة.

وقال الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر إن اللجنة تحركت على الفور إثر معلومات وردت للإدارة عن وجود مركز غير مرخص لزراعة الشعر بمدينة طلخا يديره ويمارس مهنة الطب به طالبة بمعهد تمريض وحاصل على دبلوم فنى.

وأضاف فؤاد أنه تم ضبط المذكورين أثناء قيامهم بعملية زرع شعر لمريض بداخل المركز وجرى تحرير محاضر لهم بانتحال صفة طبيب وإدارة منشأة طبية دون ترخيص وتسليمها إلى الجهات المختصة بقسم شرطة مدينة طلخا.

وأكد أنه تم استصدار قرار الغلق الإدارى للمركز المذكور مشددًا على عدم التهاون في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

أضف تعليق