مياه الدقهلية تطلق حملات توعوية بالمدارس والمعاهد الدينية

مياه الدقهلية تطلق حملات توعوية بالمدارس والمعاهد الدينيةصورة أرشيفية

محافظات26-10-2023 | 21:04

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب الدقهلية ، اليوم الخميس حملة توعوية موسعة بالمدارس والمعاهد الدينية بثلاثة قرى بمركز أجا وهي " ميت أبو الحسين - ميت فضالة - كفر المندرة" وهي المناطق المنفذ بها برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية القائم على النتائج والممول من البنك الدولي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب الدقهلية - في بيان اليوم - إن الحملة شملت عدة أنشطة بالمدارس والمعاهد الأزهرية لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية بنفس القرى وذلك لتوعية الطلاب بأهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب، وكيفية التعامل مع شبكات الصرف الصحي بشكل سليم، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، والأزهر الشريف.

وأشار إلى أن الشركة نظمت هذا الأسبوع ست ندوات مدرسية حضرها 244 من الطلاب وكذلك نظمت ورشتي تلوين لحوالي 90 من الطلاب وذلك لنشر الرسائل التوعوية بين الطلاب.

وفي السياق، حرصت الشركة على التعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري لنشر الفكر التوعوي بين متطوعي الجمعية، حيث نظمت الشركة زيارة لحوالي 21 متطوعا ومتطوعة لمحطة مياه ميت خميس بمدينة المنصورة، وذلك لتعريفهم على مراحل تنقية المياه المختلفة، والجهود التي تبذلها الشركة لتقديم كوب ماء نظيف للمواطنين بالمحافظة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2