وزارة الداخلية تُنظم بطولة الجمهورية لرياضة التقاط الأوتاد بوادي الفروسية للشرطة

وزارة الداخلية تُنظم بطولة الجمهورية لرياضة التقاط الأوتاد بوادي الفروسية للشرطةوزارة الداخلية تُنظم بطولة الجمهورية لرياضة التقاط الأوتاد بوادي الفروسية للشرطة

مصر27-10-2023 | 12:37

نظمت وزارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد المصري للفروسية، بطولة الجمهورية لالتقاط الأوتاد "الحلقة الأولى" لموسم 2023/ 2024؛ وذلك بملاعب وادي الفروسية للشرطة بمنطقة الفسطاط، بمشاركة 35 من الفرسان والفارسات.

وأشاد المشاركون بالبطولة، والتي أقيمت على مدى يومين، بالمستوى الراقي لوادي الفروسية، وتجهيزه وفقاً للمواصفات القياسية العالمية، وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً، بما يؤهلها لاستقبال كل المنافسات الدولية في رياضة الفروسية.

وتم في ختام الفعاليات، توزيع الجوائز على المراكز الأولى، وسط أجواء احتفالية بحضور أعضاء الاتحاد المصري للفروسية وممثلي لجان التحكيم.

ويُعد تنظيم تلك البطولة على ملاعب وادي الفروسية للشرطة، انعكاسًا لما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالغ برياضة الفروسية، وتوفير كل السُبل التي تساعد على إتاحة أجواء تنافسية ذات مقاييس عالمية، بالإضافة إلى تزويد وادي الفروسية بأحدث الوسائل وفندق مجهز لإقامة اللاعبين خلال فترة المنافسات، واسطبلات ذات سعة كبيرة للخيول المشاركة في البطولة وأماكن مناسبة لإيوائها، تستوعب أعدادا كبيرة منها، وكذا الأطقم الطبية الخاصة بها، لتقديم الرعاية الطبية الكاملة بمختلف المسابقات، بالإضافة لتهيئته من خلال منظومة متطورة من إضاءة الملاعب ليستقبل المنافسات ليلاً.

ويأتي ذلك في ضوء حرص وزارة الداخلية على توفير كل أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين، وإيماناً بالنهوض والارتقاء بمستوى الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة، لاسيما رياضة الفروسية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2