فيتوريا يطلب من طبيب المنتخب تقارير مستمرة عن حالة "حجازي" و "الونش"

فيتوريا يطلب من طبيب المنتخب تقارير مستمرة عن حالة "حجازي" و "الونش"روي فيتوريا

رياضة27-10-2023 | 20:20

طلب روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، من الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا تقارير دورية ومستمرة عن حالة الثنائى أحمد حجازى ومحمود الونش لمعرفة امكانية لحاقهما ببطولة أمم افريقيا المقبلة.

ويخضع حجازى و الونش لعملية تأهيل بعد اجراء عملية الرباط الصليبى للاعبين ، ولم يتحدد حتى الأن موعد عودتهما للملاعب.

وكشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول، موقف الثنائى أحمد حجازى ومحمود الونش من اللحاق ببطولة أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار يناير المقبل.

قال أبو العلا في تصريحات صحفية، إنه يتابع حالة حجازى و الونش عن قرب ويتواصل مع اللاعبين بشكل مستمر لكنه لا يستطيع حسم موقفهما من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا الآن.

تابع أن حجازى و الونش لاعبين كبيرين ووجودهما يمنح المنتخب قوة إضافية، لكن من الناحية الطبية لا يمكن حسم موقفهما حتى الآن.

وتعرض حجازى و الونش لإصابة بقطع في الرباط الصليبى مع أنديتهما، ويخضعان حاليا لبرنامج تأهيلى ولم يتحدد موعد عودتهما للملاعب.

من ناحية أخرى، اتفق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني ل منتخب مصر الأول، مع اتحاد الكرة على خوض مباراتين وديتين فى معسكر شهر يناير المقبل قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى كوت ديفوار.

وحدد فيتوريا 2 يناير المقبل موعدًا مبدئيًا لإقامة المعسكر النهائى استعدادًا لـ بطولة أمم أفريقيا، المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل فى كوت ديفوار.

وخاض المنتخب مباراتين وديتين فى معسكر أكتوبر الجارى بمدينة العين بالإمارات، أمام زامبيا وفاز المنتخب بهدف فيما تعادل المنتخب مع الجزائر بهدف لكل منهما.

أضف تعليق