شيرين رضا تروي قصة انضمامها لفرقة رضا للفنون الشعبية

شيرين رضا تروي قصة انضمامها لفرقة رضا للفنون الشعبيةشيرين رضا تروي قصة انضمامها لفرقة رضا للفنون الشعبية

ثقافة وفنون28-10-2023 | 02:37

قالت الفنانة شيرين رضا إن نشأتها وسط أجواء فرقة رضا للفنون الشعبية، التي أسسها والدها الفنان محمود رضا، غيرت مسار حياتها وأعطتها الثقة في النفس في مرحلة الطفولة.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "بدأت أسافر مع الفرقة وأنا عمري 4 سنين، وسافرت أفريقيا كلها في تونس والجزائر والمغرب وكينيا وأوغندا وساحل العاج، وده بنى عندي شخصية عندها تساؤلات وعايزة تفكر وتقرا".
وتابعت: "لما الفرقة كانت توصل أي بلد كانوا يستقبلوها باحتفال ويعملوا رقصاتهم، وبابا يقوللي انزلي معاهم علشان تتصوري، وكانت خطوة إدتني ثقة في النفس، وغيرت مساري كبنت".
وردا على سؤال هل فكرت في المشاركة في الفرقة كراقصة، قالت شيرين رضا: "حاولت مرة وأنا عمري 14 سنة، رقصت مع الفرقة في عيد تحرير سينا في مكان في مصر الجديدة، قدام الرئيس الراحل حسني مبارك وزوجته مدام سوزان".
وروت شيرين رضا كواليس هذه التجربة بقولها: "كانت رايحة أشوف بابا في مسرح البالون، وكان في بنت من الفرقة غايبة، وطلب مني أقف مكانها، وتاني اليوم روحت والبنت رجعت، لكن قلت لها معلش ده مكاني".
وأكملت: "عملت بروفات كتيرة مع الفرقة والشعر والمكياج، وأول مرة أقف قدام الناس كنت مرعوبة، وعملت المطلوب مني وكملت العرض"

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2