نواب ونائبات قادمات تدين ما حدث في طابا ونويبع

نواب ونائبات قادمات تدين ما حدث في طابا ونويبعناهد شاكر

مصر28-10-2023 | 08:37

أدانت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، ما حدث في طابا ونويبع، مؤكدة أن بيان المتحدث العسكري بشأن الأحداث في طابا ونويبع، يكشف أن القوات المسلحة المصرية ترصد المشهد بالكامل في مصر وعلى الحدود في المنطقة العربية، وعند حدوث أي شيء؛ يصدر بيان يوضح الوضع بالكامل.

وأضافت في بيان اليوم أن حالة التماسك الداخلي المصري والسيطرة على الحدود، حالة نادرة في الإقليم الذي تعيش عليه مصر في الوقت الحالي، والبعض يحاول جعل تلك الصورة تهتز، وتشكيك المواطن المصري في القوات المسلحة والقيادة.

وأكدت أنه يجب على المواقع أن تضع صفحة المتحدث العسكري، والمواقع الرسمية للرد على الشائعات، وكل المواقع الرسمية؛ ليحصل منها المواطن على الأخبار في صورتها الحقيقية، والابتعاد عن الشائعات التي تنتشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تكون المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي من المصادر الرسمية.

وأشارت إلى أن مصر بتتحسد على حالة التماسك الداخلي، والمجتمع المصري متماسك على الرغم من كل ما يمر به من تحديات ومشاكل عديدة في الفترة الحالية، واستقرار الجبهة الداخلية؛ أحد أهم العوامل لأن تكون بمنأى عن المخاطر كلها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2