توفير سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بدمنهور تيسيرا على المواطنين

توفير سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بدمنهور تيسيرا على المواطنينالمراكز التكنولوجية المتنقلة

محافظات28-10-2023 | 15:48

في إطار تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن، تحقيقًا لـ«رؤية مصر 2030»، وتقديم خدمة تكنولوجية جديدة من خلال سيارة متنقلة مجهزة بالكامل للعمل كمراكز تكنولوجية متنقلة لوزارة التنمية المحلية.

أعلنت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، عن توفير سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بمدينة دمنهور خلال الفترة من 2023/11/1 وحتى 2023/11/16، وذلك لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة، ولتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين.

حيث سيتم توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بمدينة دمنهور بجوار مدرسة طه حسين الإعدادية، بجوار كوبري افلاقة يومي 1و2 نوفمبر المقبل، ويومي 5 و6 نوفمبر، بجوار مسجد ناصر (الأتوبيس)، كما سيتم توفيرها بميدان جلال قريطم يومي 7و8، وكذا يومي 9و12 نوفمبر، أمام المستشفى العام، بالإضافة لتوافرها يومي 13و14 بجوار موقف دمنهور، ويومي 15،16 أمام حديقة اللوتس بأبو الريش.

وأشارت نائب محافظ البحيرة إلى أنه سيتم تقديم العديد من الخدمات من خلال المركز التكنولوجي المتنقل، تسهيلاً على المواطنين، ومنها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع وتراخيص المحال العامة، وتراخيص الإشغالات والإعلانات، وسداد المديونيات والاستعلامات.

وأكدت الدكتوره نهال بلبع، أن المراكز التكنولوجية المتنقلة تأتي في إطار إيمان الدولة بأهمية تكنولوجيا المعلومات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، والإسراع في تحويل القطاع الحكومي، والذي يمثل ركنًا أساسيًا لتطوير حياة الأفراد وتنمية الاقتصاد، وتقديم خدمات من خلال قنوات جديدة ومتطورة والتخفيف من الأعباء الإدارية، بما يتناسب مع كل من متلقى الخدمة ومقدمها، وبما يحقق فاعلية الإدارة وإنجاز الخدمات في أسرع وقت.

أضف تعليق

إعلان آراك 2