الحملة الرسمية لـ"السيسي" تستقبل وفدا من النقابة العامة للعاملين بالخدمات

الحملة الرسمية لـ"السيسي" تستقبل وفدا من النقابة العامة للعاملين بالخدماتالحملة الرسمية لـ السيسي تستقبل وفدا من النقابة العامة للعاملين بالخدمات

مصر28-10-2023 | 17:09

استكمالاً للقاءات والاجتماعات التي تعقدها الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي لكافة مكونات المجتمع المصري، استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت 28 أكتوبر 2023، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدًا من النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية للدورة النقابية، برئاسة السيد/ هشام فاروق المهيري رئيس النقابة.

ووقفت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي دقيقة حداد على أرواح كل الضحايا المدنيين الذين سقطوا في خضم العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال رئيس الحملة الانتخابية المستشار محمود فوزي، إن الحملة علقت أنشطتها لعدة أيام تضامنا مع الأحداث في فلسطين وعلى حدودنا الشرقية لأنها ليست قضية انتخابية بل هي قضية وطنية وإنسانية، مشيرًا إلى أن الموقف المصري واضح تجاه ما يحدث مع أشقائنا في فلسطين.

وثمن فوزي خلال اللقاء دور النقابة في دعمهم لقرارات المرشح لحفظ الأمن القومي، فضلا عن التواصل المستمر مع أعضائه والتحسين المستمر لبيئة العمل وتطوير العمال، مشيرًا إلى نشاطهم الملحوظ في المشاركة في الفاعليات التي تطلقها الوزارات المختلفة.


ومن جانبه، أكد وفد النقابة على دعمهم الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وأنهم حريصون على توعية أعضاء النقابة بما يحدث في مصر ودور القيادة السياسية في الحفاظ على الدولة رغم تحديات الوضع الراهن، فضلا عن نشر الوعي بأهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي، سواء للأعضاء داخل مصر أو خارجها عن طريق عمل ندوات ومؤتمرات مختلفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2