الدوري الإفريقي.. "الشناوي": هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية غدًا أمام صن داونز قبل مباراة العودة

الدوري الإفريقي.. "الشناوي": هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية غدًا أمام صن داونز قبل مباراة العودةمحمد الشناوي

رياضة28-10-2023 | 17:14

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يدرك تمامًا مدى قوة وصعوبة مباراة الغد أمام صن داونز المقرر لها الثالثة عصر غد على ستاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي، وأن جميع اللاعبين في حالة من التركيز، ولديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية غدًا.

وأضاف "الشناوي" في مؤتمر صحفي اليوم السبت، "غدًا نخوض الشوط الأول هنا في جنوب إفريقيا، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة تساعدنا في حسم التأهل إلى نهائي البطولة".

وأكد، عدم وجود أزمة للفريق في اللعب أمام صن داونز عصر غد، في التوقيت الذي حدده نادي صن داونز، لافتًا إلى أن الجميع يعيش حالة من التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأشاد "الشناوي" بلاعب الفريق بيرسي تاو، مؤكدًا أنه إضافة قوية، ومشددًا في نفس الوقت على أن الأهلي فريق جماعي، ويسعى كل اللاعبين لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن هناك هدفًا واحدًا يسعى الفريق إلى تحقيقه وهو الخروج بنتيجة إيجابية غدًا.

واختتم "الشناوي" تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي حقق هدفه أمام سيمبا بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة وأنه بمجرد انتهاء مباراته أمام بطل تنزانيا تم إغلاق هذه الصفحة والتفكير في مباراة صن داونز المقرر لها غدًا، كما شدد على احترام الأهلي للفريق الجنوب الإفريقي ولجميع الفرق المشاركة في البطولة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابًا و1-1 في مباراة العودة، فيما فاز صن داونز على بيترو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2