تعليق ناري من سمير فرج على سقوط مسيرتين بنويبع وطابا.. فيديو

تعليق ناري من سمير فرج على سقوط مسيرتين بنويبع وطابا.. فيديوتعليق ناري من سمير فرج على سقوط مسيرتان بنويبع وطابا.. فيديو

TV28-10-2023 | 21:16

أكد اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، أن كلمة الرئيس السيسي خلال افتتاح الملتقى والمعرض الدولي للصناعة، تحتوي على عدة رسائل، الأولى موجهة للجبهة الداخلية.

وقال سمير فرج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن ما حدث أمس بوجود مسيرتين سقطتا في نوبيع و طابا كانتا قادمتان من جنوب البحر الأحمر.

وأضاف سمير فرج، مساء اليوم السبت، أن طائرة المسيرة التي سقطت في نوبيع عبارة عن بقايا شظايا عقب تصدي جيش الاحتلال لها بطائرة أباتشي، ولكن الطائرة المسيرة الثانية لم تتمكن قوات الاحتلال من التصدي لها، وسقطت في طابا.
وتابع: تم تحليل نوع الطائرتين المسيرتين بعد سقوطهما في نوبيع وطابا، كما أن هناك هيئة في المخابرات تم إنشاؤها عقب عقد اتفاقية السلام لتشاور بين مصر وإسرائيل في مثل هذه الأمور.

وأوضح سمير فرج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي حريص على تقديم الحقائق للمصريين، معقبًا: «الناس ربطت الطائرتين المسيرتين بموضوع الأبراج على حدود على رفح، الأمور لا تدار ولا يتم التفكير فيها بهذا الشكل، وبتقول أحنا ساكتين، طيب أحنا شوفنا البطل محمد صلاح عمل إيه من كام شهر».

ولفت، إلى أن مصر لن تتوانى في الدفاع عن أرضها وأمنها القومي، ولا تتأخر في أخذ حقها، كما أن الرئيس السيسي أكد سيادة مصر وقوتها.

وأكمل: «إحنا أمبارح شوفنا ناس نازلة تجيب أكل تخزنه علشان هنحارب، مفيش الكلام ده يا جماعة، إحنا عندنا قواتنا المسلحة نثق فيها ولدينا القدرة في الدفاع عن مكتسباتنا، بلاش نشيطن الأمور».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2