استمرار فعاليات برنامج "المرأة تقود" بالبحيرة للأسبوع الثاني

استمرار  فعاليات برنامج "المرأة تقود" بالبحيرة للأسبوع الثانيجانب من الفعاليات

محافظات29-10-2023 | 21:10

تنفيذًًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتأھـیل وتدریب الكوادر الفاعلة، والتي تعد الأھم في تحقیق خطط التنمیة الطموحة وفقًا لإستراتـیجیة مصر 2030.

تستمر فعاليات برنامج "المرأة تقود" في المحافظات المصرية للأسبوع الثاني على التوالى وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج، التي نظمتها الأكاديمية الوطنية للتدريب وتأهيل المرأة في محافظة البحيرة على المهام القيادية للمشاركة في بناء ودفع عجلة التنمية.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، إن برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" يهدف بشكل رئيسي للاستثمار في قدرات المرأة المصرية عن طريق تطوير وتنمية مهاراتها أينما كانت في جميع محافظات الجمهورية مع منحها فرص حقيقية للمشاركة الفعالة في المجتمع.

مشيرة إلي الدور المتنامي للمرأة فى المجتمع المصري وذلك بدعم ورعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أولى المرأة رعاية خاصة، حيث تم إتاحة الفرصة أمامهن لتولي الوظائف القيادية بالإضافة إلي توفير البيئة والمناخ الملائم لهن فى شتى المجالات بدون أى استثناءات وذلك لتحقيق أهم مبادئ حقوق الإنسان فى المساواة والعدالة.

وأشادت نائب محافظ البحيرة بجهود الأكاديمية الوطنية للتدريب وحزمة البرامج التدريبية التى تقدمها وتھـدف إلـى صـقل الـمھارات الـھامـة وتـساعـدھـم عـلى إتـمام أدوارھـم الـقیادیـة والـوظـیفیة، وإتاحة فـرصـة تـبادل الأفـكار وتـعمیم الخـطط والمشـروعـات الـناجـحة عـلى جـمیع الـمحافـظات، وكـذا تـعظیم الاسـتفادة مـن خـلال عـقد الـمناقـشات وتـبادل الخبرات.

من الجدير بالذكر أن البرنامج يقدم حزمة تدريب متنوعة من المهارات الإدارية والشخصية لتطوير قدراتهن على القيادة وإدارة المشروعات وريادة الأعمال بالإضافة إلى الوقوف على أهم مستجدات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2