الدوري الألماني.. مرموش يسجل هدفين في تعادل فرانكفورت مع دورتموند 3-3

الدوري الألماني.. مرموش يسجل هدفين في تعادل فرانكفورت مع دورتموند 3-3 المصري عمر مرموش

رياضة29-10-2023 | 21:14

واصل المصري عمر مرموش تألقه مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، وتمكن من تسجيل هدفين في مباراة الفريق أمام بروسيا دورتموند ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وحقق آينتراخت فرانكفورت تعادلا مثيرا مع ضيفه بروسيا دورتموند بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما مساء، اليوم الأحد، على ملعب "دوتش بانك بارك" في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الألماني.

وسجل مرموش هدفين لصالح فريقه في الدقيقتين 8 من ركلة جزاء و24، ثم نجح دورتموند في تعديل النتيجة بفضل هدفي مارسيل سابيتزر في الدقيقة 45، ويوسوفا موكوكو في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 68، أضاف الجزائري فارس شعيبي الهدف الثالث لفرانكفورت، قبل أن يتعادل دورتموند مرة أخرى بهدف لاعبه جوليان براندت في الدقيقة 82.

وبتسجيله هدفين في مباراة اليوم، رفع عمر مرموش رصيده من الأهداف في الموسم الحالي بالدوري الألماني، إلى أربعة أهداف، كما نجح مرموش في زيارة الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، بعد التسجيل في لقاء هوفنهايم الماضي بالدوري الألماني، ومباراة هلسنكي الفنلندي ضمن منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ومنح التعادل كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد آينتراخت فرانكفورت إلى 14 نقطة في المركز السابع، كما رفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع.

أضف تعليق