وضع اللمسات النهائية لانطلاق تصوير "بابا جه"

وضع اللمسات النهائية لانطلاق تصوير "بابا جه"مسلسل بابا جه

ثقافة وفنون29-10-2023 | 22:29

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل "بابا جه" حاليا وضع اللمسات النهائية لانطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد بطولة الفنان أكرم حسني، والمقرر مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وتواصل الشركة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير في أقرب وقت ممكن، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رب أسرة لديه أربعة أبناء تتوفى زوجته فيضطر للتفرغ لتربية أولاده ويتخلل العمل العديد من المواقف الكوميدية التي يمر بها الأب خلال تعامله مع أولاده.

يذكر أن الفنان أكرم حسني عاد مؤخرا للسينما بفيلم "العميل صفر" بعد غياب دام حوالي 5 سنوات، منذ آخر أفلامه "البدلة" الذي شارك بطولته مع تامر حسني، وخلال تلك الفترة ظهر كضيف شرف في عدد من الأفلام وهي "مستر إكس"، و"ديدو" و"نادي الرجال السري"، لكنه لم يشارك في بطولة فيلم، واهتم تلك الفترة بالدراما على حساب السينما.

فيلم "العميل صفر" من بطولة: أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، النجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2