6 ميداليات لمصر في اليوم الختامي بالبطولة الدولية لتنس الطاولة للناشئين

6 ميداليات لمصر في اليوم الختامي بالبطولة الدولية لتنس الطاولة للناشئينجانب من البطولة

رياضة29-10-2023 | 22:52

توجت بطلات منتخب مصر لناشئات تنس الطاولة ب 6 ميداليات في اليوم الختامي لبطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات والمقامة داخل مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة من 23 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

وشهدت منافسات تحت 11 سنة للناشئات اليوم، اكتساح مصري حيث حققت بطلات منتخب مصر المراكز من الأول مرورًا بالثاني والثالث والثالث مكرر "ذهبية وفضية وبرونزيتين".

وتمكنت ملك زكي من التتويج بالميدالية الذهبية عقب الفوز على دارين عبدالسلام التي حصدت المركز الثاني، فيما فازت كلًا من جومانة عبدالشكور و رودينا محرم بالمركزين الثالث والثالث مكرر.

وفي منافسات تحت 19 سنة، فتمكنت كلًا من فريدة بدوي ومريم يونس من تحقيق المركزين الثالث والثالث مكرر "برونزيتين" وذلك عقب وصولهما إلى نصف نهائي البطولة.

وخسرت فريدة بدوي في مباراة نصف النهائي أمام بطلة بلجيكا "ليلو ماسارت" المصنفة الأولى على البطولة بصعوبة بنتيجة 3-2 والتي حصدت الميدالية الفضية، فيما خسرت مريم يونس من بطلة الهند "بريثا فارتيكار" التي حصدت المركز الأول والميدالية الذهبية.

يذكر أنه أقيمت اليوم منافسات تحت 15 سنة للناشئات والتي شهدت اكتساحا من جانب المنتخب الصيني حيث تمكنت بطلات الصين من الفوز بالمراكز من الأول وحتى الثالث والثالث مكرر "ذهبية وفضية وبرونزيتين".

واختتمت منافسات البطولة اليوم والتي أقيمت خلال الفترة ما بين 23 وحتى 29 من أكتوبر الجاري، حيث شهدت إقامة فعاليات تحت 11 و13 و15 و17 و19 لفردي الناشئين والناشئات بالإضافة إلى منافسات تحت 15 و19 سنة للزوجي المختلط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2