نابولي يتعادل مع ميلان 2/2 في الدوري الايطالي

نابولي يتعادل مع ميلان 2/2 في الدوري الايطالينابولي يتعادل مع ميلان 2/2 في الدوري الايطالي

رياضة30-10-2023 | 01:45

عدل نابولي حامل اللقب تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 على أرضه أمام ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد ويحافظ على مركزه ضمن المربع الذهبي.

وظل ميلان، الذي خسر 1-صفر على أرضه أمام يوفنتوس مطلع الأسبوع الماضي، في المركز الثالث برصيد 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن إنتر ميلان المتصدر ونقطة واحدة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني. ويحتل نابولي المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وبدأت المباراة بشكل مثير وسنحت لأوليفييه جيرو فرصة مبكرة لكن تسديدته من مسافة قريبة أبعدها دفاع نابولي.

لكن جيرو لم يخطئ عندما سنحت له الفرصة لكسر حاجز الصمت والتسجيل ل ميلان في الدقيقة 22، بعد تمريرة حاسمة من كريستيان بوليسيك، قبل أن يسجل من تمريرة عرضية من دافيدي كالابريا بضربة رأس أخرى من مسافة قريبة ليضاعف النتيجة بعد تسع دقائق.

وبدا نابولي، الذي أطلق أكبر عدد من التسديدات في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 166 فرصة تسديد وذلك قبل انطلاق مباراة يوم الأحد، عاجزا أمام ميلان في الشوط الأول قبل أن يشعل الجناح ماتيو بوليتانو الحماس في فريق المدرب رودي جارسيا عندما سجل بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

كما حصل جيوفاني دي لورينزو وخفيتشا كفاراتسخيليا على فرصتين قبل مرور ساعة قبل أن يدرك جياكومو راسبادوري التعادل في الدقيقة 63 بتسديدة لا تصد من ركلة حرة.

وهدف راسبادوري هو الأول الذي يتم تسجيله من ركلة حرة مباشرة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأخطأ كالابريا لاعب ميلان المرمى بفارق ضئيل إثر ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأكمل نابولي، الذي لعب بدون المهاجم فيكتور أوسيمين بعد تعرض اللاعب النيجيري لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال مشاركته مع منتخب بلاده، بعشرة لاعبين في الدقيقة 89 عندما حصل المدافع ناتان على الإنذار الثاني بسبب خطأ ضد لوكا روميرو.

وخسر ميلان جهود المدافع بيير كالولو بسبب الإصابة في أول 20 دقيقة وتم استبداله باللاعب ماركو بيليجرينو البالغ من العمر 21 عاما.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2