أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينأهم الأخبار المتوقعة

مصر30-10-2023 | 07:37


تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2023.

القاهرة.. تعقد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان، اجتماعا؛ لتجهيز ملف متكامل عن الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل واستهداف النساء والأطفال، وكشفها أمام العالم.

القاهرة.. تعقد اللجنة التوجيهية للمبادرة الدولية للتكيف مع التغيرات المناخية "AWARe"، اجتماعًا، ضمن فعاليات "أسبوع القاهرة السادس للمياه".

جورج تاون.. تبدأ أعمال المنتدى الإفريقي الكاريبي الثاني للتجارة والاستثمار (ACTIF23) في جورج تاون بغيانا، والذي تستمر فعالياته على مدار يومين.

نيودلهي.. تبدأ الهند وكازاخستان تدريبات عسكرية مشتركة، تستمر لمدة 13 يوما، في قاعدة "أوتار" العسكرية في كازاخستان؛ للتركيز على تعزيز التعاون لمكافحة الإرهاب.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، محاضرة بعنوان "أثر الفنون التراثية المصرية على الفن التشكيلي في مصر والعالم"، تقدمها الدكتورة أمل نصر أستاذ التصوير بكلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية، والدكتورة نشوى محمد حسن أستاذ التصميمات المساعد بكلية التربية النوعية بجامعة الإسكندرية.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال متحف الآثار ومركز زاهي حواس للمصريات التابعين لقطاع التواصل الثقافي، محاضرة بعنوان "حقوق المرأة في مصر القديمة".

أضف تعليق