مكتبة مصر العامة بدمنهور تواصل جولاتها لحملة "إقرأ . فكر . لمستقبل أفضل"

مكتبة مصر العامة بدمنهور تواصل جولاتها لحملة "إقرأ . فكر . لمستقبل أفضل"جولات مكتبة مصر العامة بدمنهور

محافظات30-10-2023 | 21:44

تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وإيماناً بأهمية الثقافة والقراءة في تكوين وتشكيل الشخصية وتنمية وتشجيع المهارات الإبتكارية والمواهب الفنية لدى الأطفال والنشء والشباب.

تواصل مكتبة مصر العامة بدمنهور، جولاتها بكافة مدن ومراكز المحافظة ضمن حملة (إقرأ . فكر . لمستقبل أفضل)، وذلك لتحقيق العدالة الثقافية والوصول بالمنتج الثقافي لكافة القرى والنجوع.

هذا وقد قامت المكتبة صباح اليوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بزيارة مدرسة شبراخيت الإبتدائية، بأرض الإرشاد بمركز شبراخيت.

وأشار أحمد الهواش مدير المكتبة، أنه قد إستفاد من أنشطة الحملة 53 طالبة من المرحلة الإبتدائية، بواقع 5 ورش عمل، بعنوان الإنتماء والعمل من أجل الارتقاء بالوطن، وتضمّنت (ورشة الأورجامي، وفن طي الورق، ورشة رسم)، كما تم عمل ورشة تلوين، وورشة (أعرف بلدك: معلومات عن محافظات مصر)، بالإضافة لمحاضرة عن بث روح الإنتماء، كما تم عمل ورش تلوين ومسابقات وألغاز وتوزيع جزائز للفائزين والمتميزين.

ومن الجدير بالذكر، أنه جاري إتباع جدول جولات خارجية لمدارس المراكز والقرى المختلفة بنطاق المحافظة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة خلال العام الدراسي الحالي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2