محافظ الدقهلية للأئمة: عليكم واجب وطني بتوعية المواطنين بالحقائق

محافظ الدقهلية للأئمة: عليكم واجب وطني بتوعية المواطنين بالحقائقجانب من اللقاء

محافظات31-10-2023 | 17:06

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن الأئمة هم حلقة الوصل المباشرة مع المواطنين من خلال المساجد والمنابر وعليكم دور مجتمعي لنقل ما تقوم به الدولة من مشروعات خدمية لهم في كافة القطاعات لكي يكون لديهم علم ومعرفة بكل الجهود المبذولة من خلال إقامة مشروعات قومية وبنية أساسية في كافة ربوع مصر.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الثلاثاء، مع عدد من الأئمة والخطباء بمديرية أوقاف الدقهلية لاستعراض وشرح جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال 9 سنوات الماضية لتعريف المواطنين بهذه الإنجازات وحقيقة ما يتم علي أرض الواقع من مشروعات قومية تخدم المواطنين.

ووجه مختار الأئمة والخطباء قائلا: "عليكم واجب وطني وديني وهو توعية المواطنين بالحقائق التي تدور داخل مجتمعهم وما يحاك لوطنهم من مؤامرات الهدف منها النيل من أمن واستقرار مصر ، لأن الإمام يقع علي عاتقه مسئوليات كبيرة لأنه الذي ينشر الحب والتسامح والمحبة بين المواطنين".

واستعرض المحافظ جهود الدولة بالدقهلية، مشيراً إلى أن الدولة أنفقت 162 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالدقهلية منهم 116 مليون جنيه مشاريع قومية و46 مليار جنيه مشاريع متنوعة في 21 قطاعا منذ تولي الرئيس السيسي منصب رئيس الجمهورية حتي الآن.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره لوزير الأوقاف للدكتور محمد مختار جمعه وجميع الأئمة والخطباء علي جهودهم المبذولة من خلال منابر الأوقاف لتنوير المواطنين بجهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بجانب دورهم الدعوي وعلي ما يبذلونه من أجل نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الصحيحة وتنوير وتوعية عقول المواطنين والشباب بصحيح الدين الوسطي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2