لدعم القضية الفلسطينية.. عفروتو ودينا الوديدي يكشفان كواليس خروج أوبريت "راجعين"

لدعم القضية الفلسطينية.. عفروتو ودينا الوديدي يكشفان كواليس خروج أوبريت "راجعين"مطرب الراب عفروتو على أوبريت راجعين

ثقافة وفنون1-11-2023 | 03:04

علق مطرب الراب عفروتو على أوبريت "راجعين" الذي يشارك فيه عدد من النجوم لهجات عربية مختلفة، قائلاً: "الموضوع بدا بمحادثة جرت بيننا وبين أصدقاء من الأردن وعرضوا علينا هذا الأوبرين، رغم أننا حاولت برفقة صديقي مطرب الراب، مروان موسى، أن نقدم هذا العمل وفور عرض الزملاء في الأردن، رحبنا وفي اليوم التالي مباشرة سافرنا للأردن وبدانا بالفعل بعدد قليل نحو 6 أو 7 مطربين.

تابع خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: بدأنا بدرونا نعرض المشاركة على عدد من المطربين في مصر ولم يرفض أحد المشاركة، بالعكس تماماً كله قلنا شرف لينا وهاتفنا فنانين في المغرب، وكل منه له علاقة بفنان كان يقوم بمكالمته، مكملاً: "مافيش في إيدينا حاجة نقدمها لكن دي أققل حاجة نقدمها لشعب فلسطين".

وحول كتابة الأوبريت، قال: "مافيش حد معين كتب كله ساعد وإحنا كرابرز بنكتب لنفسنا وكل حد بيعمل راب بيكتب لنفسه أو بيساعد إلى معاه مكنش الموضوع ماشي بتنسيق مسبق".

إستطرد: "الجميع ساعد ومنح الاغنية 100% من مجهوده للاغينة ومن مصر فقط شارك أنا ومروان موسى ومروان بابلو وأمير عيد ودنيا وائل ودينا الوديدي".

من جانبها، أكدت دينا الوديدي أن القضية الفلسطينية ملازمة لنا منذ مولدنا وكل ماتبقى فيه فرصة نتكلم في الموضوع ده بنتكلم لأن أهم عنصر هو التوعية وصول صوتنا.

تابعت خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: عندما عرضت علي الفكرة لم أفكر حتى لوهلة حيث هاتفني زميلي عفرتو ورحبت فوراً اي فنان بشكل عام جميعنا نشعر بالألم ولو نقدر كل واحد يقدم حاجة توصل بصوتنا للعالم لن يتأخر أحد.

تابعت: "الهدف أن نجتمع جميعاً 25 فنان من كل الدول العربية وشمال إرفيقيا عشان نقدم عمل وصوتنا يوصل خاصة في ظل الموقف العالمي من الوقوف بجدية امام ماتتعرض له فلسطين".

أكملت: "في الأساس بكتب وبلحن وبغني وعشان هو عمل جماعي لما سمعت الاغانية عجبني الموسيقى وكل واحد شارك حط بصمته لان كل واحدد مننا يطلع ببصمته".

أردفت: "حسيت أني لازم أدعي ربنا أننا نحتاج ذلك عشان كده طلع إرتجال في الأداء وأخدت عفروتوا في حاجات كتيرة كلنا كنا بنساعد بعض ".

#لا_للتهجير#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2