أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءأهم الأخبار المتوقعة

مصر1-11-2023 | 07:55

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق أول نوفمبر 2023 .

القاهرة.. تبدأ وزارة العدل، تعميم خدمة إثبات التاريخ لعقود الإيجار التي تخضع لأحكام القانون رقم (4) لسنة 1996 وتعديلاته، وذلك بكافة فروع التوثيق المربوطة على شبكة المعلومات الموحدة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق المميكنة، دون التقيد بمحل إقامة المواطن أو عنوان العقار المستأجر.

أبوظبي .. يعقد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ لقاء لبحث الأوضاع المتدهورة في قطاع غزة وسبل تعزيز العلاقات الثنائية.

عمان .. يبدأ المؤتمر العربي السابع والثلاثين لرؤساء أجهزة مكافحة المخدرات، في الأردن، تحت رعاية مازن عبدالله الفراية وزير الداخلية الأردني.

الرباط .. ينعقد ملتقى الأعمال المغربي الليبي، بمدينة (طنجة) المغربية؛ وذلك لبحث تعزيز الشراكات والرفع من المبادلات البينية.

القاهرة .. يبدأ وزير الخارجية التايلاندي بارنبري باهيدا نوكارا، زيارة إلى مصر؛ لإجراء محادثات حول مصير 22 مواطنا تايلانديا تحتجزهم حركة "حماس" الفلسطينية.

أستانا .. يبدأ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، زيارة رسمية إلى كازاخستان، بدعوة من الرئيس الكازاخستاني قاسم جومارت توكاييف.

بيروت .. يبدأ وزير الجيوش الفرنسي، سيباستيان ليكورنو، زيارة إلى لبنان.

القاهرة .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافسه الجنوب إفريقي صن داونز، على استاد القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساء، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

تونس .. يلتقي فريق الترجي التونسي مع منافسه الوداد المغربي، على استاد (رادس) بالعاصمة التونسية، في إطار مباراة الإياب للدور نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

الشارقة .. تنطلق فعاليات الدورة الـ42 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب بمشاركة 108 دول عربية وأجنبية يمثلها 2033 ناشراً وعارضاً.

أضف تعليق