وزارة العدل: مراكز "خدمات مصر المتنقلة" تقدم خدمات التوثيق يوم الجمعة أسبوعيا

وزارة العدل: مراكز "خدمات مصر المتنقلة" تقدم خدمات التوثيق يوم الجمعة أسبوعياوزارة العدل: مراكز خدمات مصر المتنقلة تقدم خدمات التوثيق يوم الجمعة أسبوعيا

مصر1-11-2023 | 18:13

أعلنت وزارة العدل عن تشغيل 12 مركزا لخدمات مصر المتنقلة (سيارات التوثيق المجهزة) يوم الجمعة، من كل أسبوع، لإتاحة جميع معاملات التوثيق، وذلك في إطار الحرص على الاستمرار في تيسير خدمات التوثيق للمواطنين.

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الأربعاء - أن وزير العدل المستشار عمر مروان وجّه بتشغيل هذا العدد من سيارات التوثيق المتنقلة، على أن يكون العمل من خلالها ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة التاسعة مساء، اعتبارا من بعد غد الجمعة.

وأشارت الوزارة إلى أن هذا الإجراء يُعد الأول من نوعه الذي يتم من خلاله تشغيل خدمات التوثيق المقدمة من خلال السيارات يوم الجمعة، من كل أسبوع.

وأوضحت أن هذا الأمر يأتي في إطار التعاون المُثمر بين وزارتي العدل والتخطيط والتنمية الاقتصادية بشأن تقديم خدمات توثيق مُيسرة للمواطنين داخل المراكز التجارية والنوادي الرياضية، وهي: (مول السلام تاون سنتر – مول العرب – ديستريكت فايف – نادي الزهور بالتجمع الخامس – النادي الأهلي مدينة نصر – نادي الجزيرة الرياضي بالشيخ زايد – نادي الزمالك الرياضي – نادي 6 أكتوبر - نادي دريم – نادي هليوبوليس بالشروق – نطاق جامعة القاهرة – نطاق منطقة بولاق الدكرور) .

أضف تعليق