غدا.. عرض "سيب نفسك" على مسرح السلام بوسط البلد

غدا.. عرض "سيب نفسك" على مسرح السلام بوسط البلدسيب نفسك

ثقافة وفنون2-11-2023 | 21:52

تقدم فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، العرض المونودرامي "سيب نفسك" للمخرج الدكتور جمال ياقوت،غدا الجمعة في قاعة يوسف إدريس بمسرح السلام بوسط البلد.

و"سيب نفسك" من العروض المسرحية المتميزة التي تم تقديمها في أكثر من موسم مسرحي، وحققت في وقت قياسي نجاحا كبيرا على مستويين الجماهيري والنقدي، كما شارك العرض مؤخرا في الدورة السادسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري دورة النجم عادل إمام وحصلت بطلته الفنانة فاطمة محمد علي على جائزة أفضل ممثلة دور أول نساء عن دورها المتميز في المسرحية.

والمسرحية مونودراما غنائية استعراضية تجمع بين البهجة والإمتاع وفنون الأراجوز والعرائس المتحركة، وتعد المسرحية المشروع السابع ضمن سلسلة المشروعات التي تم الإعلان عنها ضمن خطة عروض البيت الفني للمسرح التي تم الإعلان عنها في مطلع شهر يناير الماضي تحت شعار"2023 عام جديد ومسرح جديد".

والعرض بطولة الفنانة فاطمة محمد علي، وديكور أحمد أمين، وإضاءة إبراهيم الفرن، وأزياء نهاد السيد، وموسيقي وألحان حاتم عزت، واستعراضات مناضل عنتر، وأشعار محمد مخيمر، وتصميم وتنفيذ عرائس نبيل الفليكاوي، وإنتاج أقنعة أمير عبد المسيح، وترجمة نبيلة حسن، وتصميم الدعاية محمد فاضل، وتأليف مارك إيجيا، ودراماتورج وإخراج الدكتور جمال ياقوت.

أضف تعليق