لبنان: قصف 19 موقعًا ونقطة عسكرية إسرائيلية بالصواريخ .. واستخدام المسيرات لأول مرة

لبنان: قصف 19 موقعًا ونقطة عسكرية إسرائيلية بالصواريخ .. واستخدام المسيرات لأول مرةلبنان: قصف 19 موقعًا ونقطة عسكرية إسرائيلية بالصواريخ .. واستخدام المسيرات لأول مرة

عرب وعالم2-11-2023 | 23:54

شهد القصف المتبادل بين الجانبين اللبناني والإسرائيلي، الخميس، تطورًا نوعيًا مع استخدام الجانب اللبناني أنواعًا جديدة من الأسلحة من بينها المسيرات الهجومية المحملة بكميات كبيرة من المتفجرات، فيما كثف الجانب الإسرائيلي من قصفه العنيف لمناطق في القطاعين الشرقي والغربي لل حدود الجنوبية اللبنانية مع توسيع دائرة الاستهداف.


وأعلن الجانب اللبناني، استهداف مقر قيادة كتيبة الجيش الإسرائيلي، في ثكنة زبدين بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة بواسطة مسيرتين هجوميتين مليئتين بكمية كبيرة من المتفجرات، مؤكدًا أن المسيرتين أصابتا أهدافهما بدقة عالية داخل الثكنة.

كما شن الجانب اللبناني هجومًا على 19 موقعًا ونقطة عسكرية إسرائيلية بالصواريخ الموجهة والقذائف المدفعية والأسلحة المباشرة وحققوا فيها إصابات.

كما نفذت فصائل فلسطينة قصفًا من الأراضي اللبنانية بـ12 صاروخًا لمستوطنة "كريات شمونة" ومحيطها.

وفي المقابل، شن الجانب الإسرائيلي قصفًا مكثفًا استهدف منازل ومزارع بمناطق متفرقة بالجنوب اللبناني وذلك في اليوم السادس والعشرين من المواجهات بين الجانبين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2