ترتيب الدوري الإنجليزي قبل الجولة الـ11.. توتنهام يتصدر وثنائى يطارده

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل الجولة الـ11.. توتنهام يتصدر وثنائى يطاردهترتيب الدوري الإنجليزي قبل الجولة الـ11.. توتنهام يتصدر وثنائى يطارده

رياضة4-11-2023 | 02:54

يتربع فريق توتنهام على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، قبل انطلاق منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة البريميرليج السبت.

ويأتى فريق توتنهام فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، أرسنال صاحب المركز الثانى.

وحقق توتنهام الفوز في ثماني مباريات من أصل عشر، وخسر مباراة واحدة، بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن، وسجل الفريق 22 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

ويأتي أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بعدما فاز على ضيفه شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، لكن يتفوق أرسنال بفارق الأهداف فقط عن السيتيزنز.

ويتواجد فريق ليفربول فى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2