ضبط 5 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها بالقاهرة والغربية

ضبط 5 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها بالقاهرة والغربية المواد المخدرة

حوادث وقضايا4-11-2023 | 12:38

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 4 عناصر إجرامية، بحوزتهم كمية من المواد والأقراص المخدرة، قبل ترويجها بالعاصمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة الأميرية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جراما، وسلاح أبيض "مطواه"، وربة منزل بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزتها 673 قرصا مخدرا مختلف الأنواع.

كما تمكنت من ضبط عامل، وسائق "لهما معلومات جنائية"، بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيدرو وزنت 2 كيلو جراما .. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جهة أخرى، واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، جهوده بالتنسيق مع عدد من مديريات الأمن؛ لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.

وأسفرت الجهود عن ضبط عاطل – له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية، وبحوزته 9 كيلوجرامات لمخدر الحشيش، وكمية لمخدر الهيدرو، وعدد من الأقراص المخدرة، وبندقية آلية وخزينتها، ومسدس، وفرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

كما أسفرت عن ضبط فتاتين، بدائرة قسم شرطة أول العريش بشمال سيناء، وبحوزتهما 5 كيلوجرامات لمخدر الحشيش، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالفيوم لقيامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، قد أكدت بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، قيام عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم، بالإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية بقصد الإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مالك مصنع لتصنيع الحلوى بدون ترخيص بالمرج.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط صاحب مصنع لتصنيع الحلوى، كائن بدائرة قسم شرطة المرج لإدارته المصنع بدون ترخيص، وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية "حلوى" مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وبدون بيانات، غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.

وعُثر بداخل المصنع على 1,200 طن عسل جلوكوز، و600 كيلو جرام دقيق، و400 كيلو جرام سكر، و16 كيلو جرام كرسبى مغطى بالشيكولاتة، جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بإدارة المصنع بدون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حياله، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2