"مصيلحي": لا نية مطلقا للتفريط في المهاجم الأفضل بـ الدوري المصري

"مصيلحي": لا نية مطلقا للتفريط في المهاجم الأفضل بـ الدوري المصريمحمد مصيلحي والأنجولي مابولولو

رياضة4-11-2023 | 16:03

استقبل اليوم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، هداف الدوري الأنجولي "مابولولو" لتهنئته على إستمرار المستوى المتميز والرائع له منذ إنطلاق بطولة الدوري الممتاز، وتصدره قائمة هدافي المسابقة، وكذلك لدعمه وتحفيزه لمواصلة هذا الأداء خلال المباريات القادمة.

وأكد رئيس النادي لهداف الفريق، على تقدير الجميع داخل قلعة زعيم الثغر لمجهوداته وأداءه والتزامه منذ إنضمامه لصفوف زعيم الثغر.

ومن المقرر أن يغادر اللاعب إلى بلاده خلال الساعات القادمة للانضمام لمعسكر منتخب أنجولا.

وأشار رئيس النادي، بأنه يأمل من الإعلام المصري تحري الدقة في أي أخبار خاصة بنادي الاتحاد، وخاصة عن هداف الفريق "مابولولو"، حيث كثرة الشائعات عن مستقبل المهاجم الأنجولي.

وأوضح "مصيلحي" بأنه ليس من المنطق رفض العديد من العروض الواردة للتعاقد مع مابولولو عقب نهاية الموسم الماضي سواء داخلية أو خارجية، ولن يتم الحديث الآن عن انتقاله ونحن في بداية الموسم مؤكدًا بأنه لا توجد أي نية مطلقًا للتفريط في المهاجم الأفضل بـ الدوري المصري وفي حال الموافقة على انتقال مابولولو ستكون وجهته خارجيًا وليس داخليًا.

وتمنى "مصيلحي" لمهاجم الفريق كل التوفيق مع زعيم الثغر خلال المواجهات القادمة وأن يحافظ على لقب هداف الدوري المصري الذي حققه الموسم الماضي.

أضف تعليق