"أوقفوا الحرب".. أغنية جديدة لكاظم الساهر بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية

"أوقفوا الحرب".. أغنية جديدة لكاظم الساهر بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكيةكاظم الساهر من معرض الشارقة الدولي للكتاب

ثقافة وفنون4-11-2023 | 20:13

أعرب الفنان كاظم الساهر عن أمله في أن يعم الأمن والسلامة على أطفال وأهل غزة، وأن تتوقف الحرب التي يدفع ثمنها الأبرياء، مشيراً في هذا الإطار إلى أنّه سيقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا، بتسجيل أغنية تدعو لوقف الحرب وعنوانها ( أوقفوا الحرب).

جاء ذلك مشاركته جمهور معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ42، شيئاً من مسيرته في عالم الشعر والأدب والألحان، ووجّه لهم العديد من الرسائل القيّمة التي ناهزت في ثرائها أغانيه وألحانه وشكّلت إضافة استثنائيّة لهذا الحدث الثقافي العالمي.

وأضاف أنه سيتوجه إلى نيويورك لتسجيل هذه الأغنية وسنطلقها قريباً، ونأمل أن توصل رسالتنا، وأن نسهم في وقف الحرب التي تلحق بالمدنيين الأبرياء والموت الكارثي للأطفال.

وتوجّه "الساهر" بالشكر لـ إمارة الشارقة على استضافته في المعرض، مشيراً إلى أنّه طالما تعدّ الشارقة عاصمة للثقافة، فإنّ القراءة والكتاب سيبقى حاضراً في يد القرّاء، معبّراً عن فخره بأن يكون اليوم جزءاً من معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي أتاح له فرصة مخاطبة جمهوره.

#لا_للتهجير
#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2