غلق كشوف توقيع الأعضاء لـ نادي سبورتنج في الجمعية العمومية العادية

غلق كشوف توقيع الأعضاء لـ نادي سبورتنج في الجمعية العمومية العاديةنادي سبورتنج الرياضي

رياضة4-11-2023 | 22:59

أُغلقت منذ قليل كشوف توقيع الأعضاء لـ نادي سبورتنج الرياضي في الجمعية العمومية العادية.

وتتابع الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، أعمال الجمعية العمومية العادية بـ نادي سبورتنج منذ بداية اليوم، للوقوف على أخر المستجدات داخل الـ70 لجنة، وتُنفذ الجمعية العمومية تحت إشراف قضائي كامل.

وكان قد توافد منذ الساعة التاسعة صباحًا، أعضاء الجمعية العمومية العادية لـ نادي سبورتنج الرياضي، للإدلاء بالرأي في لائحة النظام الأساسي بالنادي، وذلك اليوم السبت، ولليوم الثاني على التوالي، بعد عدم إكتمال النصاب القانوني بالجمعية العمومية غير العادية التي عُقدت أمس الجمعة.

حيث إنه نظرًا لأن عدد الحاضرين كان لا يمثل صحة انعقاد الاجتماع والمحدد لصحته 7500 عضو، وذلك طبقاً لنص المادة رقم 20 من لائحة النظام الأساسي للنادي، وعليه أصبحت اللائحة الإسترشادية الصادرة بقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 1 لسنة 2017، وهي لائحة النظام الأساسي للنادي.

حيث بدأت عملية التوقيع والتصويت لإبداء الرأي على لائحة النظام الأساسي للنادي في كشوف الأعضاء الذين لهم حق الحضور، والتي استمرت حتى الساعة السابعة مساء في 70 لجنة تحت إشراف قضائي.

وبحضور عدد الأعضاء الذين تم توقيعهم بكشوف اجتماع الجمعية العمومية في 70 لجنة، تبين حضور 5914 عضو من جملة الأعضاء الذين لهم حق الحضور والبالغ عددهم 58022 عضو، ولذلك تم الإنعقاد اليوم من جديد نظرًا لعدم إكتمال النصاب القانوني.

أضف تعليق