الانتخابات الرئاسية وبناء المستقبل

الانتخابات الرئاسية وبناء المستقبلد. يحيى هاشم

الرأى6-11-2023 | 07:00

نعيش في ظروف اجتماعية واقتصادية وسياسية متنوعة التأثيرات على حياتنا بشكل لا يمكن تجاهله، ولذا وجب علينا أن ننظر إلى الحاضر والمستقبل بنظرة جديدة مليئة بالولاء والانتماء وحب الوطن لكي تكون كل قراراتنا ذات بعد وطني يمكنا من اختيار الحاضر بشكل سليم لأنه سيؤثر في المستقبل بشكل كبير.

ونحن الآن نقترب كثيرا من الانتخابات الرئاسية القادمة لكي نختار رئيس جمهورية مصر العربية الذي سيكون ربان سفينة الوطن ليقودها من الحاضر الى المستقبل بكل قوة وتمكن وخبرة لكي يحافظ على هذا الوطن قويا متماسكا قادرا على مواجهة كل التحديات على كافة المحاور الاستراتيجية للدولة.

علينا أن ندرك جيدا أن مشاركتنا في العملية الانتخابية والتوجه إلى اللجان الانتخابية للتصويت هو بمثابة التعبير الواقعي عن حبنا لأنفسنا وحبنا لهذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها. إن الانتخابات هي إحدى آليات الديمقراطية والتصويت الانتخابي حق أصيل لنا جميعا لكي نختار بكل حرية من نراه قادرا على تحمل المسئولية لذا علينا ألا نهدر هذا الحق و نتمسك به بالمشاركة الفعالة لكي نتمكن من الانطلاق نحو المستقبل بقوة وثبات.

كما أن العالم كله في وقت الانتخابات الرئاسية ينظر إلى مصر ويتابعها بكل دقة لكي يرى مدى وعي المصريين بمستقبلهم ومدى قدرتهم على الاصطفاف خلف راية الوطن لأداء هذا الواجب الوطني. ولا شك في أن مشاركتنا في الانتخابات الرئاسية هي بمثابة رسالة إلى العالم كله بأننا نعي تحديات المرحلة ونقدر كل الظروف بشكل علمي وعملي ولن نتخلى عن هذا الوطن أبدا وسنظل دائما متحدين تحت راية مصر خفاقة عالية لا تنكسر أبدا بإذن الله.

إن مشاركتنا في الانتخابات الرئاسية هي مشاركة في بناء المستقبل الذي نحلم به جميعا لهذا الوطن لذا وجب علينا جميعا أن نقف صفا واحدا معبرين عن حبنا وولائنا وانتمائنا لمصر أم الدنيا كلها وسلاما عليكي يا بلادي في كل وقت وفي كل حين.

أضف تعليق