محافظ الإسماعيلية: الأكاديمية الوطنية للتدريب هدفها الوقوف على أهم مستجدات التحول الرقمي

محافظ الإسماعيلية: الأكاديمية الوطنية للتدريب هدفها الوقوف على أهم مستجدات التحول الرقميمحافظ الإسماعيلية: الأكاديمية الوطنية للتدريب هدفها الوقوف على أهم مستجدات التحول الرقمي

محافظات6-11-2023 | 15:46

قال محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة، إن الدور الأساسي للأكاديمية الوطنية للتدريب هو تنمية الإنسان وتحفيزه وتطوير قدراته ومهاراته الشخصية والإدارية والقيادية من أجل الوقوف على أهم مستجدات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الإثنين، مع مستشار المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب للعلاقات الحكومية إيهاب حامد، من أجل عقد ندوة تفصيلية عن برنامج "المرأة تقود بالمحافظات المصرية".

وأوضح بشارة - وفقا لبيان - أن اللقاء يأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين الأكاديمية الوطنية للتدريب والمحافظة وفي ضوء إطلاق البرامج المقدمة لتدريب وتأهيل المرأة المصرية للقيادة بمحافظات الجمهورية بالتعاون والتنسيق بين الأكاديمية الوطنية للتدريب وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأعرب المحافظ عن تقديره لجهود الأكاديمية الوطنية للتدريب، خاصة في إطلاق البرامج التدريبية؛ لتأهيل المرأة المصرية للقيادة من خلال خطة تدريبية مكثفة من أجل تطوير قدرات المرأة وتعزيز الثقة بالنفس التي تمكنها اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية والمشاركة بشكل إيجابي في تطوير المجتمع المصري وِفق خطة التنمية المستدامة مصر 2030.

يذكر أن التدريب يستهدف سيدات المحافظة الحاصلات على مؤهل عال في الفئة العمرية من 22 إلى 50 عاما، ويتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني https://app-form.nta.eg/wlg.

أضف تعليق