أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر7-11-2023 | 08:02

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023 .

أبوظبي.. يشارك مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم الدكتور شوقي علام في أعمال المؤتمر العالمي الثاني لمجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، الذي ينعقد تحت عنوان "الاستيعاب الشرعي للمستجدات العلمية (المنهجية الحضارية، والتطبيقات الواقعية، وأخلاقيات الاستدامة)"، بالإمارات، ويستمر على مدى يومين.

القاهرة.. تعقد نقابة الصحفيين مؤتمرًا صحفيًا حول جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، في ذكرى مرور شهر على "طوفان الأقصى".

عواصم المحافظات.. يطلق المجلس القومي للمرأة حملة جديدة في سلسلة حملات "طرق الأبواب"، تحت عنوان "احميها من الختان"، وتستمر على مدى ثلاثة أيام، بجميع محافظات الجمهورية.

الشارقة.. يستضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب، في دورته الـ42، علماء ورواد فضاء ونخبة من أعلام الفن والأدب والفكر، في سابع أيام المعرض.

القاهرة.. يفتتح جاليري "نوت" للفن التشكيلي بالزمالك، في السابعة مساءً، المعرض الجماعي "منحوتات بنات النيل"، ويستمر حتى 30 نوفمبر الجاري.

الدمام.. يلتقي فريق الأهلي لكرة اليد "رجال"، في الثالثة عصرًا، نظيره النور السعودي، على صالة الدمام بالسعودية، في أولى مباريات الفريق بكأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

أضف تعليق