أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة ارشيفية

مصر8-11-2023 | 08:02

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023 .

اسطنبول.. يشارك وزير المالية الدكتور محمد معيط، في الدورة الـ14 للمنتدى الاقتصادي التركي العربي التي تنعقد باسطنبول، تحت عنوان "عصر جديد للشراكة".

أستانا.. يزور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، كازاخستان؛ تلبية لدعوة من نظيره الكازاخي قاسم جومارت توكاييف.

نيويورك.. يُلقي المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم أحمد اسعد خان، بيانه نصف السنوي، أمام مجلس الأمن الدولي، في جلسة خاصة، حول ليبيا.

نيويورك.. تعقد لجنة متابعة تنفيذ العقوبات على تنظيمي "داعش" الإرهابي و"القاعدة" اجتماعا تشاوريا غير رسمي، في مجلس الأمن الدولي والاستماع إلى تقرير مكتب مساعد الأمين العام للأنشطة الإنسانية بالأمم المتحدة حول تطبيق القرارات الأممية أرقام 2664 و1267 و2253 الصادرة في هذا الصدد لمحاصرة أنشطة وتمويل هذين التنظيمين.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع سفارة جمهورية كولومبيا بالقاهرة، محاضرة للكاتبة الكولومبية لاورا ريستريبو، والتي تحظى بشهرة واسعة عالميا.

الغردقة.. تنطلق فعاليات القوافل الطبية بمديرية الصحة بالبحر الأحمر؛ لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية والعلاج المجاني للمواطنين وذلك في إطار توجيهات محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي بتوفير الخدمات الطبية للمواطنين بمدن المحافظة.

القاهرة.. يواجه فريق الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا، على استاد المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة ‏الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريق الزمالك مع بيراميدز، على استاد القاهرة الدولي، في إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر.

أضف تعليق