مرتضى منصور: تم الاتفاق مع الخطيب على مشروع لعودة الجماهير خلال 3 أسابيع

مرتضى منصور: تم الاتفاق مع الخطيب على مشروع لعودة الجماهير خلال 3 أسابيعمرتضى منصور: تم الاتفاق مع الخطيب على مشروع لعودة الجماهير خلال 3 أسابيع

*سلايد رئيسى5-8-2018 | 19:11

كتب – أحمد الطوانسى
قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن هناك مشروع تم الاتفاق عليه مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى.
ومن المقرر أن تستضيف وزارة الشباب والرياضة في الواحدة من ظهر غد الإثنين، جلسة نقاشية لبحث عودة الجماهير بشكل تدريجي إلى المدرجات بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  وممثلي اللجنة الأوليمبية المصرية.
وستشهد الجلسة، حضور كلًا من رؤساء الأندية المشاركة بالدوري ، ومندوبي وزارتي الداخلية والدفاع، والتعليم العالي لمناقشة آليات عودة الجماهير بشكل تدريجي للمباريات في الموسم الجديد للدوري، والتي انطلقت منافساته الأسبوع الماضي.
وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات لقناة "أون سبورت" "كان هناك جلسة في حضور وزير الرياضة وقيادات أمنية وسياسية بحضوري ومحمود الخطيب، وتم الاتفاق على أن المقبلة لن تكون في اتحاد الكرة ولكن في وزارة الشباب والرياضة".
وتابع "هناك مشروع  تم الاتفاق عليه مع محمود الخطيب بشأن كيفية عودة الجماهير للمدرجات خلال 3 أسابيع، وهذا المشروع نال استحسان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي".
وأنهى مرتضى منصور "رئيس الجمهورية يريد عودة الجماهير بشكل تدريجي، وكان هناك مقترح بشأن طلاب الجامعات وأفراد من الجيش والشرطة، تحفظت على فكرة طلاب الجامعات بسبب احتمالية وجود أهلاوية في مباريات الزمالك  والعكس".
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2