جمال مظلوم الخبير العسكرى يكشف لـ «دار المعارف»: الجيش المصرى قضى على 98 % من عناصر الإرهاب في سيناء

جمال مظلوم الخبير العسكرى يكشف لـ «دار المعارف»: الجيش المصرى قضى على 98 % من عناصر الإرهاب في سيناءجمال مظلوم الخبير العسكرى يكشف لـ «دار المعارف»: الجيش المصرى قضى على 98 % من عناصر الإرهاب في سيناء

* عاجل6-8-2018 | 17:11

كتب: إبراهيم شرع الله

قال اللواء جمال مظلوم الخبير العسكري، إن التباعد الزمني بين البيان 25 و 26 الذى تصدره القوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء 2108 يدل على أن العناصر الإرهابية اضمحلت وضعفت بل كادت تختفى والتأكيد على ذلك أن حجم المضبوطات التي تمت خلال الفترات الماضية ضئيل جداً .

وأضاف مظلوم فى تصريح خاص لـ «دار المعارف» أن كل الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة أدت دورها بكل احترافية فى العملية الشاملة "سيناء 2018" في إطار عمليات التفتيش والمداهمة والبحث والتعقيم لاستهداف العناصر الإرهابية الموجودة فى سيناء وتحقيق نجاحات متزايدة ومتتالية.

وأوضح الخبير العسكرى أنه مازالت هناك قوي كارهة لمصر تدعم الإرهابيين وتمدهم بالسلاح  وتشجعهم علي الاستمرار في تنفيذ محاولات إرهابية، لزعزعة أمن واستقرار البلاد، مضيفًا أن القوات المسلحة لديها عزيمة وإصرار على تأمين مصر والمصريين من أي أعمال إرهابية .

وأشار مظلوم إلي أن القوات المسلحة استطاعت أن تقضى على المخدرات سواء كانت مزارع بانجو أو خشخاش أو أقراص ترامادول مخدرة يحاولون إدخالها عن طريق الحدود الغربية أو أي اتجاه آخر لتدمير عقول الشباب.

وكشف مظلوم عن رقم مهم لـ «دار المعارف» قائلاً: إن القوات المسلحة استطاعت أن تقضى على 98% من عناصر الإرهاب فى سيناء، مضيفًا أنه لم ولن تتوقف العمليات إلى أن يسلم الجيش سيناء متوضأة من كل عناصر الجماعات الإرهابية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2