د. سعيد أبو علي: القمة العربية الطارئة بالرياض.. رسالة واضحة من الموقف العربي لدعم نضال الشعب الفلسطيني

د. سعيد أبو علي: القمة العربية الطارئة بالرياض.. رسالة واضحة من الموقف العربي لدعم نضال الشعب الفلسطينيد. سعيد أبو علي: القمة العربية الطارئة بالرياض.. رسالة واضحة من الموقف العربي لدعم نضال الشعب الفلسط

عرب وعالم9-11-2023 | 16:12

أكد د. سعيد أبو علي الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية ، عقد القمة العربية الطارئة ب الرياض هي رسالة واضحة من الموقف العربي وتجديد الدعم الكامل بكافة أشكاله لنضال الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده.

وقال ان أنظار الأمة العربية جمعاء خاصة أبناء الشعب الفلسطيني ترنو في هذه الظروف الحرجة والمصيرية جراء إستمرار هذه الحرب التدميرية على قطاع غزة إلى إنعقاد هذه القمة الطارئة ومن ثم القمة الإسلامية في رحاب المملكة العربية السعودية.
واضاف السفير أبو علي مشروع القرار الذي يناقشه وزراء الخارجية العرب الآن يتضمن بنود تستدعي خطورة الوضع وأولوية وقف الحرب على قطاع غزة كأولوية قصوى ومطلقة .. وضرورة تقديم كافة أشكال الإغاثة في ظل إستمرار الحرب ونفاذ الحد الأدنى من مقومات الحياة في القطاع وكذلك مواجهة مخططات التهجير وما يجري من النزوح الذي يفرضها الجيش الإسرائيلي على سكان القطاع بالقوى القسرية .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2