متحدث حملة «زهران»: نحن جزء لا يتجزأ من الدولة المصرية الحديثة

متحدث حملة «زهران»: نحن جزء لا يتجزأ من الدولة المصرية الحديثةجانب من المؤتمر الصحفى للمرشح الرئاسي فريد زهران

مصر9-11-2023 | 20:32


قال معتز الشناوى، المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسى فريد زهران، إن العمل السياسى فى مصر يجب أن يمارس من خلال القنوات الشرعية، مؤكدا أن الحملة جزء لا يتجزأ من الدولة المصرية الحديثة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى لحملة المرشح الرئاسى فريد زهران، لعرض البرنامج الانتخابى الذى تم الانتهاء من إعداده على يد مجموعة من الخبراء.

وطالب الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين فى كل العصور، وذلك قبل بدء فعالية المؤتمر الصحفى المخصص لعرض ملامح البرنامج الانتخابى للمرشح الرئاسى فريد زهران.

وقال الشناوى، إن العمل السياسى فى مصر يجب أن يمارس من خلال القنوات الشرعية، مؤكدا أن الحملة جزء لا يتجزأ من الدولة المصرية الحديثة.

وأضاف فى كلمته فى افتتاح المؤتمر الصحفى لفريد زهران، المرشح الرئاسى، أنه ينتمى سياسيا لحزب العدل، داعيًا الحضور للدعوة للتغير، مؤكدا أن هذا ضرورى، وأن لكل مواطن الحق بالعيش فى هذا الوطن.

وأكد «الشناوى» أنه يؤمن بالديمقراطية والتداول السلمى للسلطة، لذا أعلن حزب العدل دعمه الكامل للمرشح الرئاسى فريد زهران، لافتا إلى أن البرنامج ينطلق من خلال ثلاثة محاور أساسية، سياسى، واجتماعى، واقتصادى.

وأوضح متحدث الحملة أن البرنامج الانتخابى للمرشح يتضمن 15 قرارا تمثل أولوية لدى المرشح، حال فوزه، وتهدف بشكل رئيسى للتعامل مع الوضع الاقتصادى الحالى للدولة المصرية.

وحضر المؤتمر، محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، النائب إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بمجلس النواب، والنائبة ريهام عبدالنبى والنائبة مها عبدالناصر، وباسم كامل، مدير الحملة، أمين عام الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وعبدالعزيز الشناوى، نائب مدير الحملة، والنائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى للحملة.

كما حضر المؤتمر عبدالمنعم إمام، رئيس حزب العدل، وعدد من قيادات الحزب، وأعضاء من الحزب المصرى الديمقراطى، ومحمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، وعدد من السياسيين المؤيدين للمرشح الرئاسى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2