مورينيو: روما كان سيئا ضد سلافيا براج وكل اللاعبين استحقوا الخسارة إلا بوف

مورينيو: روما كان سيئا ضد سلافيا براج وكل اللاعبين استحقوا الخسارة إلا بوفمورينيو: روما كان سيئا ضد تولوز وكل اللاعبين استحقوا الخسارة إلا بوف

رياضة10-11-2023 | 02:18

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني ل فريق روما، أن ناديه يستحق الخسارة أمام سلافيا براج بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ب بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

سلافيا براج ضد روما
وشاهد جوزيه مورينيو المباراة من المدرجات بسبب تنفيذ عقوبة إيقافه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب إهانة الحكم بعد نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي ضد إشبيلية.

وقال مورينيو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: " لقد افتقرنا إلى كل شيء اليوم، لا أريد أن أتحدث كثيرًا ولا ينبغي لأي شخص آخر ذلك".

وأضاف مورينيو: "كانت النتيجة مستحقة تمامًا، سواء بالمعنى الإيجابي لسلافيا براج أو بالمعنى السلبي بالنسبة لنا، لم يعجبني أي شيء في أدائنا، لقد تحدثت بالفعل مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس، وهو أمر لا أفعله أبدًا". وواصل جوزيه مورينيو: "ما قلناه سيبقى بيننا، أريد أن أكون صادقًا وعادلاً مع فريق سلافيا براج، الذي استحق هذا الفوز تمامًا، أتيحت لنا فرصة التسجيل بنتيجة 1-1، لكن بشكل عام كان الأداء سيئًا".


الدوري الأوروبي
وقال مورينيو: "لم ينجح شيء على الإطلاق، على المستوى الفردي، كان هناك عدد قليل جدًا من اللاعبين الذين يتمتعون بالسلوك الذي أحب رؤيته، والسلوك المناسب لمباراة مثل هذه. توقعت أن يكون الأمر صعبًا، كان علينا في البداية ترك برايان كريستانتي وباولو ديبالا".

وأشار مورينيو: "سأخبرك بشيء واحد أعجبني، إدواردو بوف، إنه شاب يبلغ من العمر 20 عامًا ولا يكفي لاعب واحد للفوز بمباراة، كلنا نستحق الهزيمة الليلة باستثناء بوف".

وردًا على سؤال بكون النتيجة هي أسوأ طريقة لروما للاستعداد لمواجهة ديربي ديلا كابيتالي يوم الأحد ضد منافسه لاتسيو، والتي لا تتعلق فقط بالمنافسة ، ولكن أيضًا وجهاً لوجه في ديربي خالص.

وقال مورينيو: "إنها مباريات معزولة تمامًا، عندما يكون هناك موقف صعب، فإنك تركز فقط على المباراة التالية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2