إصابة 3 سيدات مسنات وطفلة بانقلاب ميكروباص

إصابة 3 سيدات مسنات وطفلة بانقلاب ميكروباصإصابة 3 سيدات مسنات وطفله بانقلاب ميكروباص ببنى سويف

محافظات12-11-2023 | 13:03

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الأحد، إصابة 3 سيدات وطفلة، بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من الكمين المهجور بمركز سمسطا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهن إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من منطقة الكمين المهجور بمركز سمسطا، أسفر عن إصابة 3 سيدات وطفلة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابات إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهن.


وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابات إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقى العلاج اللازم لهن.

واستقبلت مستشفى الفيوم العام المصابات وهن: اميلي نسيم بباوي 9 سنوات، مصابه بجروح و كدمات، صفيه فهيم يوسف 55 سنة، مصابة بجروح و كدمات، ايزيس دادود نسيم 54 سنة، مصابة بجروح و كدمات، ثريا حنا عوض 70 سنة، مصابة بجروح و كدمات، وجميعهن مقيمات في مركز سمالوط بمحافظة المنيا.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهن، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهن ودرجة الإصابة التي لحقت بهن خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة

أضف تعليق