الأوقاف: لأول مرة رفع جوائز المسابقة العالمية للقرآن الكريم لـ8 ملايين جنيه.. فيديو

الأوقاف: لأول مرة رفع جوائز المسابقة العالمية للقرآن الكريم لـ8 ملايين جنيه.. فيديوالمسابقة العالمية للقرآن الكريم

TV12-11-2023 | 22:14

قال الدكتور نوح العيسوي، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الأوقاف، اليوم الأحد، إن وزارة الأوقاف لا تألوا جهدا بالاهتمام والعناية بالقران الكريم، وأهله، لافتا إلى أن الوزارة تهتم بكل ما يتعلق بالقرآن بحسن تلاوته وتعليمه، وكذلك أهل القرآن تقديرا لهم.

وتابع قائلا على فضائية الناس في "برنامج مع الناس، اليوم الأحد: "وزارة الأوقاف أنفقت 67 مليون جنيه على أنشطة القران الكريم، خلال العام المالي الحالي، حيث تم زيادة الأنشطة واستحداث العديد من الأنشطة منها مقارئ جمهور ومراكز التلاوة، ومقارىء السيدات والواعظات، كل هذه انشطة لخدمة كتاب الله عز وجل، بالاضافة الى مراكز تحفيظ القران والتحفيظ عن بعد، والمسابقات المحلية والدولية، وكذلك دعم وزيادة معاشات نقابة القراء ليصبح 2 مليون جنيه سنويا من وزارة الأوقاف".

واستكمل: "لأول مرة فى تاريخ وزارة الاوقاف، ترفع الجوائز فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم لثمانية مليون جنيه، حيث كانت قبل ذلك لا تتعدى 1.5 مليون جنيه بزيادة 300%، والفائز الأول سيحصل على مليون جنيه، فى حين كان قبل ذلك كان يحصل علي 100مليون".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة "الناس" في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة "الناس عبر تردد 12054 رأسى عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كافة مجالات الحياة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2