دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي وميدياما الغانيالأهلي-ارشيفية

رياضة13-11-2023 | 10:45

يحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة سلبية لمدة أسبوع بعد تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق فى المباراة، التى أقيمت باستاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التى يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومى 16 و19 نوفمبر الجاري فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويبدأ الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما الغاني ، ثم يحل ضيفا على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

مجموعة الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا

قرعة دور المجموعات ل دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، وأسفرت عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة مع أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2