انطلاق حملة "بشبابها" بمدينة العريش لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية

انطلاق حملة "بشبابها" بمدينة العريش لتشجيع الشباب على المشاركة السياسيةمحافظة شمال سيناء

محافظات13-11-2023 | 14:59

انطلقت فعاليات حملة "بشبابها" داخل مركز شباب مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، اليوم الاثنين، استعدادا إلى خروج متطوعي الحملة إلى الأماكن العامة بقرى ومدن المحافظة، لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة إيهاب حسن عبد الوهاب إنه تم إطلاق الفعاليات داخل مركز شباب مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء؛ لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية الإيجابية بالانتخابات الرئاسية 2024.

وأضاف وكيل الوزارة : أنه تم خروج متطوعي الحملة للأماكن العامة بالقرى والمدن لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية، لافتًا إلى أن هذه الحملة الشبابية منطلقة من فكر وتنفيذ شباب مصر تحت إشراف ومتابعة مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمحافظة.

وأوضح أن الحملة عدت برنامج لقاءات متنوعة للشباب ولجميع فئات المجتمع لتعزيز الوعي السياسي والثقافي وتوزيع المنشورات التي تقدم رؤية ورسالة الحملة؛ لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتابع: أنه سيتم إطلاق المديرية لسلسلة من اللقاءات التثقيفية لتعزيز المشاركة السياسية بمراكز الشباب واستضافة أساتذة الجامعات المتخصصة في الاقتصاد والعلوم السياسية؛ لفتح آفاق جديدة للحوار مع الشباب بكافة مدن وقرى المحافظة.

يذكر أن "بشبابها" هي حملة أطلقها وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وتستمر بالمحافظة برعاية محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2