من السنة النبوية.. دعاء لأهل غزة لنصرتهم

من السنة النبوية.. دعاء لأهل غزة لنصرتهمالدعاء لأهل غزة

الدين والحياة14-11-2023 | 07:24

ينشغل العالم كله من رجل وسيدة وشاب وبنت بما يحدث لأهل فلسطين الحبيبة وتزايد عدد الشهداء والمصابون يوما بعد يوم ويبحث الجميع عن صيغ دعاء لأهل فلسطين وغزة ؛ لدعمهم ومؤازرتهم في محنتهم، التي نرجو من الله تعالى أن يكون النصر حليفهم.

دعاء لأهل غزة

-اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام، اللهم اجعل لأهل غزة النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة، اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم، اللهم انصر اخواننا في فلسطين.

-اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك، اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القدس وكل فلسطين.

-اللهم احمي الأقصى يا ارحم الراحمين، كما اسالك أن تمكنهم في الأرض كما مَكَّنْت الذين من قبلنا، واعفوا عنا وثبت قلوبنا على حُبّك يا أرحم الراحمين.

-يا رب سدد ضربات المقاومة واقتل الغاصبين ومن والاهم، كما أسالك ان تقذف الرعب في قلوب اليهود يا الله.

-نستودعك يا الله بأهلنا وأحبابنا في فلسطين الحبيبة، تلك الدّيار المُقدّسة التي باركت بها وما حولها أن تحفظها من كل سوء وشر.

-اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي.

-اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، أن تكشف عني هذا الظلم الذي أعاني منه، وأن تنصرني على من ظلمني، وأن ترد حقي إليه، وأن تجعلني من عبادك المخلصين، الذين لا يخافون في الله لومة لائم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2