موعد مباراة مصر والكونغو للسيدات في تصفيات المونديال

موعد مباراة مصر والكونغو للسيدات في تصفيات المونديالصورة أرشيفية

رياضة14-11-2023 | 15:17

يستضيف ستاد الإسكندرية الدولي عصر الأحد 19 نوفمبر الجاري، مباراة الإياب بين منتخبي مصر والكونغو برازافيل تحت عشرين عامًا لكرة القدم النسائية، في الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "كولومبيا 2024"، والمقرر لها العام القادم في كولومبيا.

ويدخل منتخب السيدات معسكراً مغلقاً بالإسكندرية غداً الأربعاء، استعداداً للقاء المرتقب.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين الجمعة الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بهدفي دانا كريم نده ومابویا بولین.

ويحتاج منتخب مصر للشابات تحت عشرين عاما بقيادة محمد كمال، إلى التعادل السلبي في مباراة الإياب، أمام الكونغو برازافيل من أجل التأهل للدور الثاني من تصفيات المونديال، خلال المباراة التي تجمع بين المنتخبين الأحد 19 نوفمبر الجاري، على ستاد الإسكندرية الدولي في تمام الخامسة مساء.

وضرب منتخب الكاميرون لكرة القدم النسائية تحت عشرين عاما، موعدا في الدور الثالث والأخير من تصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية المقرر لها "كولومبيا 2024"، لينتظر الفائز من منتخبنا الوطني المصري والكونغو برازافيل.

وكان منتخبنا الوطني تحت عشرين عاما بقيادة محمد كمال، حقق فوز عريض على ساو تومي في الدور التمهيدي من التصفيات، بنتيجة 18-0 ذهابا وإيابا بالإسكندرية، ليضع قدميه في الدور الثاني ويضرب موعدا أمام الكونغو.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2